القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك مجانا Facebook Video Download للاندرويد

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك مجانا

مرحبا بكم مدونة العبقري للتقنية، في هذا الموضوع سأقدم افضل تطبيق لتنزيل الفيديوهات من فيس بوك مجاني للاندرويد، ففي إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع الفيديو من فيس بوك لأجهزة اندرويد فهذا سهل الآن، فأحيانا تشاهد مقطع الفيديو تريد الاحتفاظ به لسبب ما أو تقلق بشأن فقده لكن منصة فيس بوك لا تحتوي على أداة تنزيل مضمنة.

في نظرك ربما هذا الأمر صعبا لكنه لم يعد كذلك، يمكنك تنزيل الفيديو من الفيس بوك بجودة عالية ولأي فيديو تريده من خلال هاتفك الذكي، وسنعرض لك بعض الطرق والتطبيقات التي سوف تتمكن من خلاله من تنزيل مقاطع الفيديو من الفيس بوك بسهولة.

كيفية حفظ الفيديو من الفيس بوك على الموبايل

تنزيل الفيديو من فيسبوك,برنامج تنزيل فيديو facebook

تنزيل محمل الفيديو من الفيس بوك تعد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم أشهر المواقع بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ويمكن الوصول إلى هذه المواقع من خلال تطبيقاتها الخاصة، والتي يمكن استخدامها على أنظمة تشغيل مختلفة بما في ذلك Android ونظام Ios وغيرها، وكذلك تستطيع تنزيل الفيديو من الفيس بوك على الموبايل بدون برامج من خلال هذه الطرق.

لذلك كل شخص لديه اليوم فيسبوك مخصص، المشكلة الرئيسية التي يواجهها العديد من المستخدمين هي عدم القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook المنشورة أو المشتركة على الموقع من قبل الأصدقاء أو المشاهير من الشبكات الاجتماعية.


برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك بجودة عالية

يبحث العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي والفيسبوك عن طريقة تنزيل الفيديو فيس بوك او تنزيل محمل الفيديو من الفيس بوك لنظام اندرويد أو التطبيقات التي يتم تنزيلها من متجر جوجل بلاي أو الإنترنت لتنزيل المزيد من مقاطع الفيديو التي تتم مشاركتها عادة على فيس بوك.

كيفية تنزيل الفيديو من الفيس بوك على الجوال لنظام اندرويد نظرا لأن فيس بوك أصبح جزءا مهما من حياة العديد من الأشخاص في العالم فقد بدأ في الاهتمام بكافة المحتويات المتعلقة بالموقع والمشكلات المحددة التي قد يواجهها المستخدمون.

يتعذر على بعض الأشخاص تحميل الفيديو من فيسبوك من الموقع نفسه، ولهذا في الموضوع سأقدم طريقة تحميل الفيديو من الفيس بوك وكذلك برنامج تنزيل الفيديوهات من على الفيس بوك مما يمكن للمستخدمين تنزيل الفيديوهات من الفيسبوك بدون مشاكل والطرق المختلفة لتنزيل الفيديوهات من الفيسبوك، وأول طريقة هي كالتالي في الفقرة أدناه.


طريقة تنزيل الفيديو من الفيس بوك على الموبايل بدون برامج

كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك للايفون أثناء تصفح فيس بوك سيظهر المستخدمون أمام العديد من مقاطع الفيديو المختلفة، فإذا كنت ترغب في تنزيل أي من مقاطع الفيديو هذه، فيجب عليك إتباع هذه الخطوات للتنزيل لكل الهواتف.


  1. النقر فوق السهم المعروض في الزاوية اليسرى العليا في الفيديو.
  2. ستظهر أمامك قائمة منسدلة بها عدة خيارات، يجب النقر فوق الخيار الأخير وهو "نسخ الرابط".
  3. بعد نسخ الرابط أدخل متصفح الإنترنت المتوفر على هاتفك ثم أدخل الرابط فيه، وسيظهر الفيديو على الفور.
  4. يجب عليك النقر فوق الفيديو مطولا حتى ترى خيار الاختيار الفوري بما في ذلك "تنزيل الفيديو".

بعد اكتمال التنزيل سيتم تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين على جهازك على الفور، إذا قمت بلصق رابط الفيديو في أي متصفح ولكن الفيديو لم يظهر  ففي هذه الحالة يجب على المستخدم التسجيل على صفحة موقع فيس بوك حتى يظهر الفيديو أمامك على الفور.


برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للجوال

محمل فيديو من الفيسبوك : يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي سوف تعتمد عليها في تنزيل الفيديوهات من على الفيسبوك بسهوله، ويعد من البرامج الرائعة التي يعتمد على جميع مستخدمي تطبيق الفيسبوك للتنزيل جميع الفيديوهات التي يرغبون بها اثناء التصفح على تطبيق الفيسبوك.

كيفية تنزيل الفيديو من الفيس بوك على الموبايل بدون برامج


من افضل ما يتميز في تطبيق محمل الفيديو من الفيسبوك انه يحتوي على العديد من المميزات الرائعة التي تسهل عليك عمل تطبيق بسهوله ولهذا السبب يعد من افضل برامج تنزيل الفيديوهات من الفيس بوك التي تستطيع ان تعتمد عليها بشكل كبير للغاية في التنزيل من على الفيسبوك.

كيفية تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر سهولة العمل في هذا التطبيق عبر المحاكي للكمبيوتر، وهو تطبيق صنَف من افضل تطبيقات التنزيل من الفيس بوك، فهو يعد مجاني لجميع هواتف الاندرويد وأيضا يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام تستطيع بكل سهوله وبدون أي مشاكل تصفح الفيسبوك و الصفحة الخاصة بك وتنزيل الفيديوهات التي ترغبها من خلاله.

كيفية تحميل فيديو من فيس بوك للاندرويد حظي هذا التطبيق بشعبيه واسعة حول العالم اصبح من التطبيقات التي يتم بها جميع المستخدمين تطبيق الفيسبوك بحيث اصبح هذا البرنامج المتواجد بكل هاتف يمتلك تطبيق الفيسبوك.

كيف أحفظ فيديو من الفيس بوك على الجوال بدون برامج بمجرد ان تقوم بتحميل هذا التطبيق على هاتفك تستطيع وضع عنوان URL الخاص في الفيديو الذي تريد تنزيله من على الفيسبوك وخصوصا في الصفحة المعروض بها الفيديو، ثم سوف تقوم بأخذ العنوان ومن ثم لصقه في التطبيق وسوف يظهر لك الفيديو وبعد ذلك أضغط على كلمة تنزيل وسوف يتم تنزيل الفيديو وحفظه على هاتفك بشكل تلقائي.


تنزيل برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك مجانا


تحميل برنامج محمل فيديو من الفيس بوك انقر هنا
شاب عربي يمني الجنسية ذو 18 عاماً يسعى إلى نشر المقالات التقنية من خلال هذه المدونة المتواضعة "المؤلف للتقنية".

تعليقات

التنقل السريع