القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق 365Scores لمتابعة نتائج مباشرة وآخر أخبار الرياضة بث مباشر

تطبيق 365 Scores للأخبار الرياضية ومباريات كرة القدم

أهلا بكم زوار مدونة العبقري التقنية في موضوع جديد عن تطبيق Scores 365 لمتابعة نتائج المباريات مباشرة، حيث سيتمكن زوار مدوتنا من الاستمتاع بأفضل التطبيقات والبرامج لمشاهدة الأخبار والقنوات الرياضية على هواتفهم الذكية، مثل المباريات من قنوات Sport و Sky Sport Abstracts، مثل القنوات الرائعة والمميزة مثل قناة ارابيان فيلم وانترناشيونال لانها تطبيقات مختارة بعناية وتحظى بشعبية.


نظرا لجودة المحتوى وإنتشار الروابط المختصرة، فإننا ملزمون بضمان اختيار هذه التطبيقات بعناية مع نشر الروابط الأصلية لتلك التطبيقات.


تطبيق Scores 365 لمتابعة أخبار الرياضة

يعد تطبيق 365 Score Sports أحد أفضل التطبيقات التي تتيح لك متابعة جميع الأحداث والتطورات في مجال الرياضة وكرة القدم في الوقت الفعلي ومشاهدة مباريات كرة القدم في الوقت الفعلي.


 يعرض تطبيق 365 Score ملخص اللعبة والتعليقات باللغة العربية التي يتم تشغيلها في الفيديو، بالإضافة إلى تقارير الجامعة العربية وأحداث المتابعة في الوقت الفعلي ويمكنك مشاهدة الأهداف.


يدعم برنامج 365 Score الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android جميع أنشطة Football Witch وأشهر ألعاب "كرة القدم" في العالم مثل البطولات العربية والأجنبية، ويدعم اللغة العربية بشكل كامل.


تطبيق 365scores أو ما يُطلق عليه أيضا تطبيق Live Sports Scores-365 Scores، يُعد أحد أفضل التطبيقات الرياضية الموصى بها لجميع عشاق الرياضة والمتابعين الذين يشغلون الهواتف الذكية على اندرويد، لأنه يتيح لهم تتبع البطولات والبطولات في الوقت الفعلي والسريع، فهو تطبيق منافس قوي لتطبيق BEIN SPORT الشهير لأنه يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة من جميع أنحاء 1000 بطولة مختلفة بما في ذلك إسبانيا وفرنسا والمملكة المتحدة ودوري أبطال أوروبا.


ميزات التطبيق 365Scores

بمجرد تنزيل تطبيق 365 Score وتسجيل حساب مجاني عليه، ستلاحظ أنه يحتوي على العديد من الجوانب الإيجابية، بما في ذلك:

  • واجهة بسيطة وجذابة.
  • سهولة عملية الاستخدام.
  •  يمكنك متابعة جدول اللعبة الرسمي للفريق الذي تختاره والتعرف عليه مقدما جداول دعم اللغة العربية الكاملة وقنوات المشغل وأحدث الإحصائيات، بالإضافة إلى نتائج كل لعبة.
  • متابعة المباريات الجديدة والأخبار من نجوم كرة القدم والأندية والانتقالات.
  • عندما تقوم بتنزيل 365 Score والانضمام مجانا، ستتمكن من الحصول على تنبيهات في الوقت الفعلي (نتيجة الهدف، تاريخ المباراة، ملخص الهدف، رد الفعل)، يدعم Score 365 جميع إصدارات Android و iOS.
  • يمكنك البحث عن تاريخ المباراة وشاهد ملخص المباراة مباشرة.
  • يوفر إمكانية الدردشة بين مستخدمي نفس البرنامج.
  • عرض مباراة اليوم على تطبيق 365 Scores مباشرة، مع هذه الوظيفة الرائعة والمفيدة والإيجابية والآمنة سيتم احتساب أحدث نسخة محدثة لمطوري البرامج وستكون مفيدة لمستخدمي 365 Scores.

تنزيل تطبيق 365 Scores لمتابعة اخبار الرياضة


بعد تنزيل 365 Scores apk وتسجيل حساب مجاني عليه، ستتمكن من مشاركة الأخبار ونتائج المباريات وكذلك الملخصات ومشاهدة مقاطع الفيديو والتغريدات مع الأصدقاء واستخدام قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

شاب عربي يمني الجنسية ذو 18 عاماً يسعى إلى نشر المقالات التقنية من خلال هذه المدونة المتواضعة "المؤلف للتقنية".

تعليقات

التنقل السريع