القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Tls Tunnel مهكر 2024 تنزيل تطبيق Tls Tunnel مهكر تحميل برنامج Tls Tunnel مهكر النسخة المدفوعة

تنزيل و تحديث و شرح و تحميل TLS Tunnel مهكر 2024 بدون اعلانات اخر اصدار, ستتمكن من برنامج TLS Tunnel مهكر إذا كنت تريد, الحصول على الانترنت مجانا, او فتح و تشغيل النت مجانا للاندرويد, حيث في هذه المقالة سأقدم لكم, تطبيق TLS Tunnel للاندرويد 2024, يعمل بدون مشاكل من خلال مقالنا لهذا اليوم وهو عن, "تحميل TLS Tunnel مهكر", مع ذكر مميزات وكذلك رابط تنزيل Tls Tunnel للاندرويد مجانا.


تحميل tls tunnel مهكر

تحميل Tls Tunnel مهكر في موقع العبقري للتقنية، في هذا المقال سأقدم لكم رابط, تحميل Tls Tunnel مهكر اخر اصدار 2024 بدون اعلانات, مع ذكر مميزات ومعلومات عن تطبيق Tls Tunnel وبالإضافة إلى أسباب اختيار, برنامج Tls Tunnel مهكر لتشغيل النت, مجانا مع رابط تحميل برنامج Tls Tunnel مهكر نت مجاني في نهاية المقال.



ما هو تطبيق Tls Tunnel؟

TLS Tunnel هو عبارة عن شبكة افتراضية خاصة مجانية تهدف إلى رفع الحظر التي يفرضها مزودو الإنترنت والحكومات عن التطبيقات والمواقع، ولضمان الخصوصية والحرية وإخفاء الهوية للمستخدمين، كما إنه مشابه لتطبيق HA Tunnel Plus الذي تناولناه بالمقال السابق.


تستخدم الخوادم الرسمية المتاحة بروتوكولا خاصا نسميه, TLSVPN, وهو بروتوكول بسيط يحمي الاتصال باستخدام TLS 1.3 (و TLS 1.2 اختياريا)، وهو نفسه المستخدم في مواقع HTTPS، مع شهادة موقعة ذاتيا تم التحقق منها في وقت اتصال لتجنب الاعتراض.


لاستخدام التطبيق لا يلزم التسجيل أو الدفع، فقط اتصال إنترنت أو معرفة لتجاوز حظر مزود الخدمة الخاص بك في حالة حظر وصولك.


من الممكن أيضا استخدام الخادم الخاص بك من خلال SSH، (خيار الخادم الخاص)، بالطريقة القياسية باستخدام المنفذ 22 (معيار SSH)، أو مع نص الاتصال و SNI إذا كان الخادم جاهزا لاستقبال هذه الأنواع من الاتصالات.


تسمح الخوادم الرسمية بمرور أي بروتوكول IPv4، في حين أن اتصال SSH للخوادم الخاصة يسمح فقط بمرور TCP، لن يكون UDP ممكنا إلا على الخوادم الخاصة إذا كان الخادم يقوم بتشغيل أي بوابة UDP مثل badvpn-udpgw، دون الاتصال UDP، لن تتمكن من لعب بعض الألعاب عبر الإنترنت أو الوصول إلى بعض الخدمات.


تحميل TLS Tunnel النسخة المدفوعة

تسمح لك الخوادم الرسمية في, برنامج TLS Tunnel مهكر 2024, بالتواصل مع مستخدمين آخرين متصلين بنفس الخادم من خلال عنوان IP الذي تم إنشاؤه، وسيتمكن مستخدمون آخرون من الوصول إلى عنوان IP الخاص بك وستتمكن أيضا من الوصول إلى مستخدمين آخرين، ويتم تعطيل هذا افتراضيا لتجنب مشاكل الأمان.


تذكر أن تطبيق, TLS Tunnel مهكر مجاني, تماما، ولكن مع خيار الخادم الخاص، إذا لم يكن لديك خادم او سيرفر خاص بك، يمكنك الدفع للوصول إلى خوادم الطرف الثالث، ضع في اعتبارك أن TLS Tunnel ليست مسؤولة عن الخوادم الخاصة، لذلك في حالة وجود مشاكل مع الخوادم الخاصة، اتصل بمالك الخادم.


لماذا نختار TLS Tunnel مهكر؟

يريد الجميع خصوصية أجهزتهم واتصالهم بالإنترنت، وحرية استخدام الإنترنت، وإخفاء هويتهم تماما في حياتهم، TLS Tunnel مهكر apk هو التطبيق الوحيد الذي يلبي جميع المتطلبات المذكورة أعلاه بشكل احترافي.


فيما يلي الميزات البارزة لـ TLS Tunnel أحدث إصدار من apk، دعونا نلقي نظرة على هذه الميزات لكي نجيب على سؤال لماذا نختار تطبيق Tls Tunnel مهكر؟ وهو لعدة أسباب ومن ضمنها:


  • Tls Tunnel مهكر لفك الحظر

يهدف TLS Tunnel مهكر إلى فك الحظر التي يفرضها مزودو الإنترنت المحليون وأيضا من قبل حكومات البلدان المختلفة، ستضمن هذه الخطوة الخصوصية التي يتم من خلالها ضمان إخفاء الهوية وحرية المستخدمين.


  • بروتوكول TLS

TLS Tunnel مهكر يحتوي على الكثير من الخوادم الرسمية، تستخدم هذه الخوادم باستمرار ملكية تسمى TLSVPN، إنه أحد أفضل البروتوكولات البسيطة والآمنة والمذهلة في إجراء الاتصال باستخدام TLS 1.3.


  • برنامج Tls Tunnel مهكر بدون مشاكل

يستخدم أحدث إصدار من TLS Tunnel apk بعض البروتوكولات المهنية المستخدمة في مواقع HTTPS، تحتوي هذه البروتوكولات على شهادة موقعة ذاتيا تم التحقق منها والتي تتجنب أي نوع من الاعتراض بين عمليات الاتصال.


  • تطبيق Tls Tunnel مهكر مجاني

يمكنك استخدام تطبيق TLS Tunnel مهكر بدون أي مدفوعات أو تسجيل، ستحتاج فقط إلى اتصال إنترنت بسيط لمتابعة جميع العمليات، إذا كان هناك بعض العوائق في الوصول إلى اتصال الإنترنت فعليك فقط تحديث التطبيق لتجاوز هذه القيود التي يفرضها مزود الإنترنت.


  • برنامج Tls Tunnel مهكر بدون اعلانات

هذا الإصدار خالٍ من الإعلانات، أثناء استخدامك, برنامج TLS Tunnel مهكر بدون إعلانات, لن تكون هناك إعلانات تظهر أمامك مرارا وتكرارا بإذن الله.


  • خادم SSH

يدعم هذا التطبيق أيضا استخدام الخادم الخاص بك من خلال SSH، إنها الطريقة البسيطة والقياسية لخيار الخادم الخاص الذي يستخدم المنفذ 22، إذا كانت هذه الخوادم معدة جيدا لتلقي الاتصالات، فإن SNI ونص الاتصال يعملان معا لجعله أكثر سلاسة.


  • خصوصية تطبيق Tls Tunnel

تهتم شبكة VPN هذه كثيرا بخصوصية المستخدمين، سيتم الاحتفاظ بجميع المعلومات سواء كانت على الخوادم أو المتصفحات بشكل آمن وسري، لا يُسمح لتطبيقات الطرف الثالث بالوصول إلى أي نوع من معلومات المستخدمين.


  • عدم الكشف عن هويتك

هذا التطبيق يجعل اتصالاتك مجهولة، تتم ممارسة إخفاء الهوية بأعلى خيار ممكن في هذا التطبيق، تنشئ الخوادم الفريدة والمتقدمة مواقع مجهولة للمستخدمين وبالتالي توفر أفضل خيارات الخصوصية.


  • بروتوكول IPv4

TLS Tunnel للايفون تسمح الخوادم الرسمية للتطبيق فقط بمرور أي بروتوكول IPv4 أثناء الوصول إلى VPN، تحتوي هذه الخوادم على اتصال SSH للخوادم الخاصة التي تسمح دائما فقط بمرور بروتوكول TCP بنسبة 100٪، ستكون اتصالات UDP أفضل ما يمكن على الخوادم الخاصة المضمنة المتوفرة.


شرح تشغيل وفتح الانترنت مجانا بواسطة تطبيق TLS Tunnel مهكر

قم بكتم صوت الموسيقى في حال وجودها بالفيديو !!


معلومات حول تطبيق Tls Tunnel مهكر 2024 للاندرويد

اسم التطبيق:TLS Tunnel
مطور التطبيق:Moboli Swit
حجم التطبيق:MB 12.38
الترخيص:مجاني للجميع
نظام التشغيل:Android
 الإصدار:5.0.3
اللغة:متعدد اللغات



رابط تحميل TLS Tunnel مهكر 2024

رابط تحميل TLS Tunnel مهكر

انتظر قليلا وسيتم فتح توجيهك للرابط تلقائيا...


يرجى مشاهدة الشرح بالفيديو بالأعلى قبل التنزيل حتى تفهم طريقة التشغيل الصحيحة.


أسئلة وأجوبة

هل TLS Tunnel هو تطبيق VPN آمن؟

نعم، هذا تطبيق آمن ويمكنك الوثوق بخيار الخصوصية الاحترافي لهذا التطبيق.


كيفية تنزيل تطبيق Tls Tunnel مهكر مجانا؟

يتم تزويدك بالإصدار المجاني من هذا التطبيق، يمكنك الحصول عليه بسهولة في الرابط بالأعلى.


نظرا لأنك مررت بمعلومات كافية بخصوص تطبيق TLS Tunnel مهكر، إلى هنا نختم مقال برنامج TLS Tunnel مهكر، وفي حال وجود مشاكل أو أسئلة عن التطبيق قم بإخبارنا بها في التعليقات، وبإذن الله في أقرب وقت نرد عليك.

شاب عربي يمني الجنسية ذو 18 عاماً يسعى إلى نشر المقالات التقنية من خلال هذه المدونة المتواضعة "المؤلف للتقنية".

تعليقات

التنقل السريع