القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اعرف رمز الشبكة الجيران ستكون على معرفة كيف أعرف رمز الشبكة واي فاي وعن كيفية معرفة رمز الراوتر بدون برامج وأيضا كشف رمز الشبكة بدون برنامج.


سنتعرف في هذا المقال البسيط عن, كيف اعرف رمز الشبكة الجيران, وسأرفق لكم بعض التطبيقات الخاصة في, طريقة معرفة الرقم السري لاي شبكة, إن شاء الله، فقط تابع معنا هذا المقال للآخر على موقع العبقري وستتمكن من الإجابة عن how to get password of neighbor router وأيضا عن, معرفة باسورد شبكة الجيران.


كيف اعرف رمز الشبكة للجيران

كيف اعرف رمز الشبكة الجيران, ربما يوجد في منطقتك الكثير من الشبكات الخاصة بالجيران، وربما قد تلقى العديد من شبكات الجيران ذات الحماية الضعيفة ولكنك لا تعرف, كيفية الحصول على رمز شبكة الجيران, ولهذا أقدم لكم روابط تحميل تطبيقات معرفة كلمة سر راوتر الجيران بكل سهولة أو نقدم, أسهل طريقة لمعرفه رمز الشبكة الجيران.

كيف اعرف رمز الشبكة الجيران
كيف اعرف رمز الشبكة الجيران


في بعض الأحيان تكون كلمة السر أو الباسورد مسجل بالهاتف (أي يعني: متصل بالشبكة) وتكون تذكر كلمة السر، لكن بعد مرور فترة طويلة قد تنسى الباسورد، والنسيان في أي شخص، لذا سوف نقوم بالإجابة عن سؤال, كيف اعرف رمز الشبكة الجيران للايفون, أو بشكل عام "كيف اعرف رقم سري واي فاي".


كيف اعرف رمز الشبكة القريبة منك

كيف اعرف رمز الشبكة الجيران, توجد بعض الخطوات التي نقوم بتنفيذها للإجابة عن سؤال معرفة الرقم السري للواي فاي بدون برامج أو ازاي اعرف باسورد الواي فاي بتاع الجيران عند نسيان كلمة السر، فقط أتبع هذه الخطوات فضلا:

  1. قم بالإتصال براوتر الجيران الذي تريد معرفة رقم الباسورد الخاصة بالجيران.
  2. أدخل إلى إعدادات الشبكة بتاع الجيران، من خلال الذهاب إلى المتصفح والدخول إلى عنوان الرابط "192.168.1.1" ثم ستنبثق لك نافذة تطلب منك إدخال اسم المستخدم وكلمة السر، قم بكتابة admin لكل من اسم المستخدم وكلمة السر.
  3. بإمكانك تطبيق هذه الخطوات من خلال الحاسوب أو هاتفك المحمول للحصول على كلمة السر تبع الجيران.


كيف اعرف رقم سري واي فاي

هذه الطريقة تعتمد في تطبيقها على الدخول في اعدادات المودم (الراوتر)، قم بتطبيقها للإجابة عن ازاي اعرف باسورد واي فاي الجيران وعن كيفية معرفة رمز الراوتر بدون برامج وأيضا كشف رمز الشبكة بدون برنامج.

  1. في أول خطوة قم بالذهاب إلى إحدى المتصفحات الموجودة بهاتفك سواء على أندرويد أو أيفون.
  2. قم بالإنتقال إلى ذلك عنوان الرابط: 192.168.1.1، وأنتقل إلى إعدادات الراوتر.
  3. قم بكتابة اليوزر نيم والباسورد الخاص بإعدادات الراوتر.
  4. إذا لم تقم في تغيير كلمة السر الخاصة بالإعدادات مسبقاً؛ فيمكنك كتابة البيانات الافتراضية وهو اليوزر نيم admin وكذلك الباسورد admin.
  5. الضغط على كلمة Login، وثم ستتوجه إلى صفحة إعدادات الشبكة.
  6. النقر على خيار network أو Interface Setup ثم النقر على wlan أو Wireless (على حسب نوع الراوتر).
  7. الضغط على على زر Security والنزول إلى أسفل الصفحة، وسوف يظهر لك أسم الشبكة في SSID والباسورد في Pre-Shared Key.


كيف أعرف رمز الشبكة واي فاي

يمكنك تطبيق الخطوات السابقة في معرفة رمز شبكة الواي فاي، لكن إذا نسيت كلمة سر الشبكة أو الراوتر الخاص بك، قم بتطبيق هذه الخطوات البسيطة (كاشف رموز الشبكات).

  1. تتم هذه الطريقة من خلال عن الضغط مطولا على زر إعادة التعيين (Reset) المتاح في الشبكة أو المودم أو استخدام إبرة لمدة ١٠ ثواني، وسوف يعود الشبكة من حالة إعادة التعيين.
  2. ثم أدخل إلى إحدى متصفحات جوالك وإدخال الرابط التالي 192.168.1.1 أو 192.168.0.1 (على حسب نوع الراوتر)، وسوف تذهب تلقائيا إلى إعدادات الراوتر.
  3. قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاص بالراوتر admin.
  4. تطبيق الخطوات السابقة الذي بالأعلى لمعرفة رمز الشبكة الجيران.


تطبيقات معرفة باسورد الواي فاي

البعض يقدم رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي 2021 ولكن ربما لا يعمل، ولهذا نقدم لكم قائمة لبعض تطبيقات للإتصال بالواي فاي عن طريق WPS إذا نسيت كلمة السر

1. تطبيق Wifi WPS Connect

رابط التنزيل: أضغط هنا



2. تطبيق Wifi Dumpper

رابط التحميل: أضغط هنا



3. تطبيق WPSApp

رابط التحميل: أضغط هنا



4. تطبيق Wifi WPS WPA TESTER

رابط التحميل: أضغط هنا


في النهاية نأمل الإستفادة من هذا المقال الذي كان يجيب عن سؤال, كيف اعرف رمز الشبكة الجيران, شكرا على زيارتكم الجميلة للموقع، وتابعونا أول بأول للإستفادة من أحدث المواضيع التقنية والتطبيقات الرائعة.

شاب عربي يمني الجنسية ذو 18 عاماً يسعى إلى نشر المقالات التقنية من خلال هذه المدونة المتواضعة "المؤلف للتقنية".

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع