القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع استخراج متاحات

موقع استخراج متاحات ياهو و متاحات هوتميل, للأشخاص الراغبين في الحصول على متاحات قديمة أو متاحات ياهو أو طريقة استخراج متاحات وكذلك متاحات هوتميل قديمه، فتطبيق أو موقع Facebook في السنوات الأخيرة أصبح يقوم بحظر الحسابات الجديدة في حال الإشتباه بأقل انتهاك لسياسة أو قوانين شركة فيس بوك، ولهذا أصبح البعض يقوم في شراء حسابات فيس بوك القديمة أو حسابات فيسبوك متاحات أو متاحات هوتميل للاختراق حتى لا يتعرض الحسابات للإغلاق في أقل إنتهاك أو الإبلاغات، من خلال موقع استخراج متاحات 2004.


أقدم لكم في هذا المقال موقع استخراج متاحات فيسبوك قديمه أو طريقة الحصول على متاحات ياهو جاهزة أو متاحات جيميل جوجل أو متاحات انستا وغيرها، فهذا الموقع قد يقدم لك متاحات 2007 أو متاحات ياهو 2008 أو حتى متاحات 2006 وأيضا متاحات فيسبوك 2005 عن طريق موقع استخراج متاحات 2004 بإذن الله سوف سوف تستطيع سحب متاحات ياهو وكذلك متاحات انستا Instagram وغيرها من متاحات جاهزة 2021.

موقع حسابات فيسبوك متاحات

من خلال موقع الحصول على متاحات أو برنامج استخراج متاحات APK لست بحاجه إلى تشيكر هوتميل أو موقع فحص متاحات هوتميل و جيميل، وذلك لأن الفحص اليدوي هو الأفضل، لأن تطبيق أو برنامج فحص متاحات قد يصيب وقد يخطئ.

متاحات ياهو

متاحات ياهو جاهزة للاختراق وكذلك متاحات فيس بوك اجنبية وأيضا متاحات عربية قديمة ستحصل عليها إن شاء الله من هذا الموقع، فالغرض من نشر هذا الموضوع ليس للتشجيع على اختراق أو هكر أو سحب المتاحات وإنما لغرض تعليمي فقط.

شرح الحصول على متاحات

قم بالدخول إلى رابط موقع المتاحات في أسفل المقال، ثم يطلب منك تحديد عدد الأصدقاء وتحديد نوع الجنس (ذكر أو أنثى) ثم اختيار الدولة وإدخال كود الكابتشا والضغط على Generate، كما بالصورة الآتية.



للأشخاص الغير فاهمين للغة الإنجليزية في موقع استخراج المتاحات 2021، أتبع هذا الشرح:

  • الخيار الأول: تحديد عدد الأصدقاء.
  • الخيار الثاني: ليس مهم
  • الخيار الثالث: الجنس (Male او Female)
  • الخيار الرابع: الدولة
  • ثم أكتب الكود الموضح أمامك وقم بالضغط على كلمة generate
  • وانتظر بضع ثوانِ وسوف يظهر إليك متاحات هوتميل او متاحات جيميل اغلبها جاهزة للاختراق.

موقع الحصول على متاحات

رابط قناة متاحات

انتظر قليلا وسيتم فتح توجيهك للرابط تلقائيا...


ملاحظة: الموقع متوقف حالياً ولكن سأرفق بالرابط قناة تيليجرام تنشر متاحات.

شاب عربي يمني الجنسية ذو 18 عاماً يسعى إلى نشر المقالات التقنية من خلال هذه المدونة المتواضعة "المؤلف للتقنية".

تعليقات

التنقل السريع