القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كيبورد عبود الحمصي اخر اصدار

أهلاً وسهلاً بكم متابعين وزوار مدونة العبقري للتقنية في هذا الموضوع سأقدم لكم أفضل كيبورد عربي ومن أجمل الكيبوردات العربية، بالطبع عندما تقوم بشراء هاتف جديد لن يعجبك الكيبورد الأساسي للهاتف، لكن عندما تقوم في تنزيل كيبورد عبود الحمصي أو تحميل كيبورد عبود الحمصي V6 أو V5 سيعجبك الكيبورد بكل تأكيد، لن أطيل عليك في المقدمة وننتقل إلى موضوعنا الأساسي عن اجمل لوحة مفاتيح لعام 2021.

معلومات عن | كيبورد عبود الحمصي

اسم التطبيق: كيبورد عبود الحمصي
مطور التطبيق: عبود الحمصي
حجم التطبيق: 5MB
الترخيص:مجاني للجميع
نظام التشغيل:Android
 النسخة:V6
اللغة:متعدد اللغات

كيبورد عبود الحمصي يشبه كيبورد السراب البعيد في بعض الخصائص والمميزات، لكن كيبورد عبود ربما قد يعتبر الأفضل لأنه ذو ألوان مميزة وجذابه وكذلك يدعم زخرفات وأيموجيات جديدة وشغاله، عكس كيبورد السراب البعيد الذي يدعم الايموجيات لكنها أغلبها لا تعمل نتيجة لتغير الأكواد.

كيبورد عبود الحمصي

تطبيق كيبورد عبود الحمصي عبارة عن لوحة مفاتيح عربية مميزة تدعم الأجهزة القديمة وكذلك الأجهزة الجديدة التي تعمل بنظام Android، فهو كيبورد آخر إصدار 2021 ويعتبر لوحة مفاتيح عربية للإجهزة القديمة وأيضا الجديدة، كيبورد عربي مزخرف مع ثيمات جميلة ومختلف الزخرفات والعبارات.
كيبورد عبود الحمصي

تنزيل لوحة مفاتيح عربية كيبورد عبود الحمصي V6 و V5

أغلب لوحة المفاتيح الأساسية التي تأتي بالهاتف تفتقد للكثير من المميزات والخصائص، وهذا ما يجعل الناس تبحث عن لوحة مفاتيح عربية مزخرفة أو بشكل آخر ما يسمى كيبورد احمد الذي يأتي بمميزات رائعة وجميلة تجعل الكثير من الناس تقوم بتنزيله.

تنزيل كيبورد عبود الحمصي للهواوي والسامسونج والشاومي وكذلك للاندرويد بصفة عامة، فهو كيبورد عربي متوافق مع مختلف الاجهزة سواء القديمة أو الحديثة، متجاوب مع جميع الاجهزة، حافظة نصوص كبيرة، عبارات مزخرفة، أحرف مزخرفة، ثيمات متعددة ومختلفة وجذابة.

كيبورد عبود الحمصي : يعد من اشهر لوحات المفاتيح التي اشتهرت حديثا، فهو تطبيق ذو شعبية عالية في بعض البدان العربية وخصوصاً سوريا والعراق نظراً لأن مطور الكيبورد من سوريا، ومع هذا قام المطور بإضافة بعض المميزات التي جعلت الكيبورد يشتهر في فترة قصيرة، ومن أهم تلك المميزات:
  1. كيبورد سريع.
  2. كيبورد مع ثيمات.
  3. كيبورد مع حافظة.
  4. كيبورد مزخرف.
  5. كيبورد بناتي.
  6. كيبورد شبابي.
  7. كيبورد عربي.
لهذا تجد الكثير يبحث عن كيبورد عبود الحمصي abboud al-homsi لأنه يدعم مختلف العبارات المزخرفة والميزات الرائعة الجميلة.

تحميل كيبورد عبود الحمصي

هناك بعض النسخ من الكيبورد التي تحمل أسم عبود وقد تم إصدار بعض النسخ من الكيبورد ومنها:
  1. كيبورد عبود الحمصي
  2. كيبورد عبود النهاري
إلا إن ليس هناك فرق واضح بين تلك النسختين، ولهذا إن أحببت تنزيل كيبورد عبود النهاري أو كيبورد عبود الحمصي فلا يوجد فرق إلا ربما بإختلاف العبارات المزخرفة والحقوق والألوان.

 صور كيبورد عبود الحمصي





شرح تفعيل كيبورد عبود الحمصي

لكي يعمل لديك كيبورد عبود الحمصي بالشكل الصحيح، يرجى إتباع الخطوات التالية خطوة بخطوة:

تفعيل الكيبورد

عند الضغط على كلمة "تفعيل" سينتقل بك تلقائيا إلى الإعدادات، قم بالضغط على "لوحة المفاتيح الأفتراضية" ثم الضغط على "إدارة لوحات المفاتيح" ثم تفعيل زر الصح باللون الأزرق على "كيبورد عبود الحمصي".



ضبط كأفتراضي

قم بالعودة مرة أخرى للقائمة الرئيسية للكييورد ثم الضغط على ضبط كأفتراضي وأختيار كيبورد عبود.

تفعيل حافظة الكيبورد

قم بالضغط مطولاً على زر الدفتر والقلم في أسفل الكيبورد المُشار عليه باللون الأزرق بالصورة، ثم تفعيل الخيار الأول والثالث لكي يتم تفعيل حافظة كيبورد عبود الحمصي بنجاح وبدون مشاكل.

رابط تنزيل كيبورد عبود الحمصي

تنزيل كيبورد عبود الحمصي اخر اصدار V6 و V5 جديد 2021 رابط مباشر من ميديا فاير، تحميل كيبورد عبود الحمصي بمختلف الإصدارات.




إلى هنا أكملنا موضوعنا عن كيبورد عبود الحمصي V6 اخر اصدار اجمل لوحه مفاتيح لعام 2021 اختصارات وحروف ايفون، نأمل أن ينال إعجابكم ونلتقي بمقال آخر بإذن الله.
شاب عربي يمني الجنسية ذو 18 عاماً يسعى إلى نشر المقالات التقنية من خلال هذه المدونة المتواضعة "المؤلف للتقنية".

تعليقات

16 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. الردود
    1. بإمكانك تنزيله من خلال الفقرة الأخيرة في المقال "رابط تنزيل كيبورد عبود النهاري" ثم الضغط على كلمة "كيبورد عبود الحمصي V6 أو V5" لكي يتم نقلك إلى صفحة التنزيل مباشرة على ميديا فاير.

      حذف
  2. واو جميل جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً ورائع جداً جدا جداً جدا جداً جدا جدا جداً جداً جدا

    ردحذف
  3. جميل جداً جداً

    ردحذف
  4. كيف يتم تنزيله

    ردحذف
    الردود
    1. في أسفل المقال هناك مستطيل بالوسط باللون الأسود مكتوب بداخله كيبورد عبود الحمصي، قم بالضغط عليه لكي يتم توجيهك إلى رابط مباشر لتنزيل الكيبورد.

      حذف
  5. كيف احمله

    ردحذف
  6. انا بس بدي اعرف كيف انزلو

    ردحذف
  7. شو ؍🌸 َِ💗 َِ☆!)''۽حلو الكبورد مين بينصحني فيه

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع