القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افضل تطبيقات للكتابة على الصور بشكل احترافي

تطبيقات الكتابة على الصور

أصبحت التكنولوجيا بالفعل جزء لا غنى عنه في حياتنا اليومية، لأنه في ذلك الوقت أصبحنا هواتف ذكية مهمة جدا، حيث تم اكتشاف العديد من التقنيات من خلالها، والتي يمكن أن تجعل حياتك أفضل، ويمكن أن تنتشر بشكل كبير على المواقع الاجتماعية مثل Facebook و Instagram و Twitter والعديد من المواقع الشهيرة الأخرى.

نظرا لانتشار هذه المواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي، فإننا نستخدم الكثير من الصور عليها، لذلك سنوفر أفضل التطبيقات للكتابة على الصور بشكل احترافي التي يمكنك من خلالها الحصول على صور مذهلة، ورسم هذه الصور عليها والكتابة عنها بطريقة احترافية للغاية.
معظم هذه التطبيقات مجانية، لأنه يمكنك استخدامها لكتابة الصور أو الحصول على العديد من الميزات والوظائف الرهيبة الأخرى دون دفع أي رسوم، هناك أيضا بعض التطبيقات المدفوعة، ولكن التطبيقات المجانية كافية لتلبية احتياجاتك، ليس عليك القيام بذلك إذا كتبت على الصورة.
 تحميل افضل تطبيقات للكتابة على الصور بشكل احترافي

تطبيق Phonto للكتابة على الصور بشكل احترافي

يعد تطبيق Phonto من أقوى وأشهر تطبيقات تحرير الصور وكتابتها، فهو يحتوي على العديد من الميزات القوية، حيث يحتوي على عشرات الفلاتر التي يمكنك من خلالها تعديل الصور للحصول على صور لا تصدق، بالإضافة إلى توفير أفضل الموارد العربية والأجنبية، اكتب على الصور بشكل احترافي.

بالإضافة إلى ذلك مع تطبيق Phonto يمكنك تصميم وإنشاء صور مذهلة للغاية، بحيث يمكنك حفظها مباشرة على هاتفك أو نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Instagram بنقرة واحدة، كما يوفر العديد من الملصقات والرموز التعبيرية، كما يمكنك التحكم في ألوانها وفقاعات الفكر، ويمكنك الكتابة عليها بسهولة.

ميزات تطبيق Phonto

  1. مجاني تماما وذو واجهة بسيطة.
  2. تصميم التطبيق احترافي للغاية.
  3. يوفر أفضل الخطوط للكتابة.
  4. تحرير الصور باحتراف.
  5. لا يحتوي على إعلانات مزعجة.
  6. يدعم جميع إصدارات اندرويد الحالية.

تحميل تطبيق Phonto للكتابة على الصور

أضغط هنا 👈 Phonto

تطبيق PicLab للاندرويد اخر اصدار

يعد تطبيق PicLab أحد التطبيقات الوحيدة لتحرير وإنشاء صور مذهلة لا يمكن استخدامه فقط للكتابة على الصور، ولكن أيضا لإنشاء أفضل الصور ببضع نقرات بالماوس، حرية تعديل الصورة التي يوفرها التطبيق.

حيث أنها تحتوي على العديد من الأنماط والفلاتر الرائعة، ويمكنها تنقية الصورة لإزالة الشوائب من الصورة، كما تتيح لك تغيير تنسيق الخط والألوان حسب ذوقك وأفضل ميزة هذا التطبيق هو إضافة نص في طبقات مختلفة تناسب الجميع.

ميزات تطبيق PicLab

  1. سهل الاستخدام.
  2. واجهة التطبيق بسيطة.
  3. الكتابة من خلاله بأفضل فن الخط.
  4. العديد من الأدوات لتحرير الصور.
  5. دعم للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام اندرويد.

تحميل تطبيق PicLab

لتحميل التطبيق أضغط هنا 👈 PicLab
يتم تحديث تطبيق PicLab باستمرار للحصول على أفضل الميزات والأدوات لتعديل الصور والكتابة على الصور، بحيث يمكنك مشاركتها مرة أخرى مع أصدقائك وعائلتك من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة لتنزيل تطبيقات التحرير وكتابة الصور لنظام اندرويد.
شاب عربي يمني الجنسية ذو 18 عاماً يسعى إلى نشر المقالات التقنية من خلال هذه المدونة المتواضعة "المؤلف للتقنية".

تعليقات

التنقل السريع