القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل بريستات لايت روم 2024 مجاناً بدون باسورد presets lightroom

بريستات لايت روم

بريستات لايت روم أهلاً ومرحباً بكم في مدونة العبقري للتقنية حيثُ سأقدم لكم في أول تدوينة في هذه المدونة عن بريستات لايت روم التي تعتبر من افضل بريستات لايت روم 2022 والتأثيرات الرائعة للمصورين الفوتوغرافيين، فإذا كنت من أحد عشاق التصوير الفوتوغرافي بكاميرا الهاتف فإنك تعلم مدى قوة تطبيق lightroom mobile في تعديل الصور الاحترافية على الموبايل من خلال التصوير بالموبايل والتعديل عليها بواسطة برنامج ادوبي لايت روم adobe photoshop lightroom.

فلاتر لايت روم وفي هذا المقال سأقدم أفضل فلاتر لايت روم احترافية Effects Lightroom ذات صيغة DNG للهاتف وأيضا بصيغة XMP لبرنامج الفوتوشوب لكي يساعدك على تحرير الصور الفوتوغرافية مجانا وجعلها مثل الكاميرات الاحترافية من خلال تطبيق lightroom وذلك من خلال مجموعة بريستات لايت روم موبايل 2021.
بريستات لايت روم, فلاتر لايت روم
ما عليك سوى تحميل بريستات لايت روم من آخر المقال ونسخ ذلك الفلتر ثم إضافته على صورتك في برنامج لايت روم للاندرويد، ويفضل يكون الفلتر مناسب لصورتك التي تريد التعديل عليها.

فلاتر لايت روم

فلاتر Lightroom هي صورة بالأساس تم التعديل عليها على تطبيق لايت روم، كما إنه يتم حفظ تلك الصور الاحترافية أو المعدلة المُضافة عليها بريستات لايت روم أو فلاتر لايت روم بصيغة DNG للهاتف، كما يمكنك حفظ الإعدادات التي قمت بها في برنامج LightRoom وإستخدامها في وقت آخر عندما أردت تطبيق تلك الإعدادات على صور أخرى.
ما عليك سوى تحميل فلاتر لايت روم أو presets lightroom من الرابط في آخر المقال ونسخ الإعدادات وإضافة تلك الإعدادات على صورك في تطبيق لايت روم موبايل، وبشرط أن يكون بريست لايت روم مناسب لصورتك التي تريد تعديل كما قلت سابقاً.

تحميل بريستات لايت روم 2022 مجاناً

بالفقرة السابقة قدمت لكم افضل مجموعة بريستات لايت روم للمحترفين وكذلك فإن بريستات لايت روم DNG بدون باسورد، بعد أن أشتكى الكثير من الأشخاص بعد تنزيل بريستات لايت روم من بعض المواقع المختلفة ووجد هناك إن تلك البريستات تحتوي على باسورد، ولهذا في موضوعنا لهذا اليوم سنقدم لكم أفضل فلاتر لايت روم أو بريستات لايت روم احترافية 2021.

طريقة إضافة بريستات لايت روم في تطبيق Lightroom للاندرويد

  1. قم بفتح تطبيق لايت روم أولاً.
  2. ثم الضغط على إضافة صورتك Add your Photos.
  3. ثم حدد الفلتر الذي قمت بتنزيله، وبعد ذلك أختار صورتك التي تريد التعديل عليها والضغط على Add.
  4. قم بفتح صورة البريست أو الفلتر ثم نسخ إعدادات الفلتر من خلال الضغط على الثلاث النقاط مع وضع علامة صح في الأعلى.
  5. وبالخطوة الأخيار أختار الصورة المُراد تعديلها والضغط على الثلاث النقاط ثم أختيار Paste Settings.

شرح حفظ بريست لايت روم في تطبيق lightroom mobile

  1. أختار صورة البريست ثم الضغط على Presets من قائمة برنامج اللايت روم.
  2. النقر على الثلاث النقاط في أعلى اليمين والضغط على Create Preset وقم بتسمية الفلتر ووضع علامة صح

إلى هنا نكون أكملنا موضوعنا لهذا اليوم والذي كان يتحدث عن بريستات أو فلاتر لايت روم Lightroom نأمل أن ينال الموضوع إعجابك وإن تستطيع تنزيل تلك فلاتر لايت روم بدون أي مشكلة، وفي أمان الله نلتقي بموضوع آخر.
شاب عربي يمني الجنسية ذو 18 عاماً يسعى إلى نشر المقالات التقنية من خلال هذه المدونة المتواضعة "المؤلف للتقنية".

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. ممكن رابط تحميل بريستات لايت روم

    ردحذف
  2. شكرا على مقالك ل بريستات لايت روم تحية لك من كندا

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع